صدى البلد : محمد رمضان: جمهوري خارج مبسوط من الديزل.. وأغنية الفيلم كمان دقائق

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عبر حسابه الشخصي على تطبيق "انستجرام" بمقطع فيديو قصير له، ظهر فيها جزء من الأغنية الدعائية لفيلمه "الديزل"، والتي تحمل اسم "هتولع"، والذي قام تأجيل طرحها.

ووجه محمد رمضان رسالة تحدي إلى باقي صناع أفلام عيد الأضحى، مؤكدًا نجاح فيله "الديزل" رغم عدم اعتراف البعض بما قاله، إذ كتب: «الأهم من اعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل .. ١: جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم .. ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلًا) وليس كذبًا الحمد لله .. ٣: #الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله».

وأكد محمد رمضان طرح أغنية "هتولع" اليوم الجمعة بعد تأجيلها من خلال قناته على يوتيوب، إذ قال: «الأغنية كاملة كمان دقائق على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو #هتولع الاغنية الدعائية الثانية لفيلم #الديزل».

فيلم "الديزل" يقوم ببطولته محمد رمضان وهنا شيحة وياسمين صبرى وفتحى عبد الوهاب وإخراج كريم السبكى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ويتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : محمد رمضان: جمهوري خارج مبسوط من الديزل.. وأغنية الفيلم كمان دقائق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق