صدى البلد : الأهلى يواصل تدريباته بدون اللاعبين الدوليين

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم (الجمعة) بدون اللاعبين الدوليين المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والأوليمبى وذلك على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الفريق مرانا بدنيا مكثفا ،وقاد الهولندي مايكل ليندمان مخطط الأحمال ومساعده حسين عبد الدايم فقرات بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمباريات القادمة.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل مناسب والارتقاء بالنواحي البدنية؛ نظرا لخوض الفريق الكثير من المباريات خلال الفترة القادمة ما بين بطولات عربية وافريقية بالإضافة إلى بطولة الدوري.

وشارك أحمد فتحي، في مران الفريق صباح اليوم الجمعة بعد غيابه عن المشاركة بمران أمس الخميس.وشارك في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

من ناحية اخرى أدى عمرو السولية؛ لاعب وسط الفريق جلسة علاج طبيعي اليوم الجمعة في الجيم ضمن البرنامج العلاجي الذي انتظم فيه منذ عدة أيام.وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق على فحص اللاعب والاطمئنان عليه، حيث يؤدي برنامجا تأهيليا؛ للتخلص من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

وكان الجهاز الطبي قد أعلن في وقت سابق غياب اللاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الأهلى يواصل تدريباته بدون اللاعبين الدوليين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق