المنار : أبرز التطورات على الساحة السورية:7_9_2018

المنار 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبرز التطورات على الساحة السورية :7 _9_2018

حماة وريفها:

ـ استهدف الجيش السوري مواقع وتحركات المجموعات المسلحة في مدينة كفرزيتا وقرى الكرات والجنابرة والزكاة في ريف حماه الشمالي والشمالي الغربي.

الحسكة وريفها:

ـ اعتقلت ” قسد” 3 أشخاص بعد مداهمة منازلهم في مدينة القامشلي بريف الحسكة الشمالي الشرقي، بتهمة ترشحهم لانتخابات مجالس الإدارة المحلية التابعة للحكومة السورية.

الرقة وريفها:

ـ قُتل مسلحان من “قسد” جراء انفجار عبوة ناسفة بدراجتهما النارية يوم أمس على أطراف بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي.
ـ شنت “قسد” حملة تفتيش في منازل الأهالي في بلدة المنصورة بريف الرقة الغربي بمشاركة أعداد كبيرة من مسلحيها، بحثاً عن السلاح وأشخاص مطلوبين اليها.
ـ داهمت “قسد” أحد منازل المدنيين واعتقلت شخصا بعد إطلاق النار في الهواء بحي شعيب بمدينة الرقة.
ـ عقد مسؤول “الوحدات الكردية” المدعو “فرهاد شاهين” يوم أمس، اجتماعاً مع الجنرال الأمريكي بول فانك قائد قوات “التحالف الدولي” قرب بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي.
ـ أعلنت “قسد” عن البدء بعملية “أمنية” في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي وفرضت حظر كلي للتجول في المدينة وريفها ابتداء من الساعة الثالثة فجر اليوم، حيث سمحت للمواطنين بالتجول وقضاء احتياجاتهم من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً فقط، ويعتبر هذا التعميم سارياً من تاريخ صدوره وحتى إشعار آخر.

حلب وريفها:

ـ أعلن “المكتب الأمني” التابع لـ “الفيلق الثالث _الجيش الحر” في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي حظرا للتجوال في احياء الصناعة وترندة والأشرفية بدءا كم الساعة الثامنة مساء أمس لحين ضبط خلايا “الوحدات الكردية” الناشطة في المنطقة.

المصدر: الاعلام الحربي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : أبرز التطورات على الساحة السورية:7_9_2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق