أخبار عاجلة


المنار : مفاوضات “نافتا” بين كندا والولايات المتحدة تتواصل اليوم

المنار : مفاوضات “نافتا” بين كندا والولايات المتحدة تتواصل اليوم
المنار : مفاوضات “نافتا” بين كندا والولايات المتحدة تتواصل اليوم

تتواصل اليوم، المحادثات التجارية التي تجريها كندا والولايات المتحدة منذ نحو عشرة أيام في العاصمة الأميركية، بهدف التوصل إلى تسوية حول اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية “نافتا”، وذلك بعد إحراز “تقدم جيد” امس بحسب ما أكدت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند.
وأجرت فريلاند زيارة أخيرة لمكتب الممثل التجاري الأميركي روبرت لايتايزر امس حوالى الساعة 8,00 مساء (منتصف الليل بتوقيت غرينتش) وخرجت منه بعد أقل من نصف ساعة، قائلة: “إن من المهم مناقشة بعض النقاط وجها لوجه، أننا نحقق تقدما جيدا”.
وأشارت فريلاند إلى أنها ستلتقي لايتايزر اليوم. وهي كانت شددت طوال يوم امس، على أن هناك الكثير من النيات الحسنة لدى جانبي التفاوض، لكنها لم تتطرق إلى نتائج المناقشات أو إلى أي جدول زمني، مبدية اقتناعها التام بأن “التوصل إلى اتفاقية جيدة بالنسبة إلى كندا والولايات المتحدة والمكسيك هو أمر قابل للتحقيق”.

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : مفاوضات “نافتا” بين كندا والولايات المتحدة تتواصل اليوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: داعش يفجر أنبوب نفط في كركوك
التالى الشرق الاوسط : ألبان يغلقون طريق قرية أمام الرئيس الصربي بكوسوفو