صدى البلد : بوتين يبعث رسالة لزعيم كوريا الجنوبية

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أعلنت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي، فالنتينا ماتفيينكو، التي تبدأ اليوم الجمعة، زيارة رسمية لجمهورية كوريا الشمالية، أنها ستسلم لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت ماتفيينكو، في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسي: "كلفني رئيس روسيا فلاديمير بوتين بنقل رسالته إلى رئيس مجلس الدولة بكوريا الشمالية، كيم جونج أون".

وأضافت ماتفيينكو، أنه سيتم عقد بعض اللقاءت مع الزملاء البرلمانيين وممثلي قيادة كوريا الشمالية خلال الزيارة الرسمية.

ولفتت ماتفينكو إلى أن هذه الزيارة تأتي في الوقت، الذي تتصدر فيه شبه الجزيرة الكورية والأحداث المحيطة بها "من جديد عناوين وسائل الإعلام الرائدة في العالم".

وتابعت: "وهذا يوضح مرة أخرى، أهمية الحيز، التي تشغله في جدول الأعمال العالمي للسلام والاستقرار في هذه المنطقة، كم هو مهم تطوير الحوار وتطبيع الاتصالات- الثنائية والمتعددة الأطراف، وتعزيز التفاعل بين جميع المشاركين في العملية. ونحن مستعدون لتسهيل تنفيذ هذه المهام، بما في ذلك في إطار التعاون بين البرلمانات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : بوتين يبعث رسالة لزعيم كوريا الجنوبية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق