أخبار عاجلة


صدى البلد : محمود الغنام يشيد بقرارالخطيب بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي

صدى البلد : محمود الغنام يشيد بقرارالخطيب بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي
صدى البلد : محمود الغنام يشيد بقرارالخطيب بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي

أكد طه الغنام، النجم السابق لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قام بخطوة غير مسبوقة بإشراك كل أعضاء الجمعية العمومية في صنع مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، وإن هذه الخطوة تؤكد ريادة القلعة الحمراء ومكانتها التاريخية.

وأشار إلى أن دعوة الرياضيين للمشاركة في ورشة خاصة بطرح بعض التعديلات والمقترحات على العديد من المواد أمر في غاية الرقي، ويؤكد أن مجلس الإدارة لا يبحث إلا عن تحقيق مصلحة النادي في كافة المجالات، خاصة أن التطور الكبير في الرياضة يستوجب أن يكون للنادي لائحته الخاصة، وأنه لا يليق على الإطلاق أن يعمل ناد بحكم وعراقة الأهلي من خلال اللائحة الاسترشادية.

ووجه الغنام الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي للحضور يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للمشاركة في التصويت على اللائحة، مؤكدا ضرورة أن هذا اليوم لابد أن يعبر بصدق عن «عائلة الأهلي»، وأن يتجاوز الحضور النصاب القانوني بأرقام كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : محمود الغنام يشيد بقرارالخطيب بشأن مشروع لائحة النظام الأساسي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المنار : إصابة 3 شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة
التالى صدى البلد : السويدي يكشف أسباب عدم ترشحه لرئاسة ائتلاف دعم مصر