RT Arabic: بتوجيه من الجيش الإسرائيلي.. صحيفة تحذف تقريرا حول اعتراف إسرائيل بتسليح إسلاميين في سوريا

RT Arabic 0 تعليق 0 ارسل طباعة
بتوجيه من الجيش الإسرائيلي.. صحيفة تحذف تقريرا حول اعتراف إسرائيل بتسليح إسلاميين في سوريا

Jerusalem Post

شطبت صحيفة "Jerusalem Post" تقريرا نشرته أمس الثلاثاء على موقعها الإلكتروني نقلا عن عسكريين أن جيشهم الإسرائيلي قدم الأسلحة والأموال لمقاتلين إسلاميين في منطقة الجولان.

إقرأ المزيد

المقاتلون في محافظة القنيطرة المطلة على مرتفعات الجولان

وأوضحت مصادر خاصة لـ"RT" اليوم الأربعاء أن هيئة تحرير الصحيفة الإسرائيلية حذفت التقرير تلبية لتوجيه من الجيش "لدواع أمنية".

ونشرت صحيفة "Jerusalem Post" الثلاثاء مقالا تحت عنوان "جيش الدفاع الإسرائيلي يؤكد: إسرائيل زودت المتمردين السوريين بأسلحة خفيفة"، أشارت فيه إلى أن العسكريين الإسرائيليين اعترفوا لأول مرة بتقديمهم الأموال والأسلحة والذخائر للمقاتلين الذين ينشطون بالقرب من الحدود مع إسرائيل.

وحذف هذا المقال بعد فترة وجيزة من نشره، إلا أن نسخة منه متاحة للقراءة في ذاكرة البحث لـ"غوغل".

وقالت قوات الدفاع الإسرائيلية في حديث لـ"RT" إنها لن تعلق على هذه الحادثة.

المصدر: RT

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: بتوجيه من الجيش الإسرائيلي.. صحيفة تحذف تقريرا حول اعتراف إسرائيل بتسليح إسلاميين في سوريا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق