صدى البلد : عبد الله جورج يهاجم مرتضي منصور: منعني من حضور آخر اجتماع لمجلس الإدارة

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال الدكتور عبد الله جورج سعد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه منع من حضور آخر اجتماعات مجلس الإدارة، وأن أحد الأعضاء أكد له أن رئيس النادي مرتضى منصور، قرر سحب تليفونه خوفًا من التسجيل له ولأعضاء المجلس.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "مدير الأمن طلب أن أترك تليفوني قبل دخولي لاجتماع مجلس الإدارة، ووجد تعنت من مسئولي النادي، ومرتضى منصور أبلغنى بإنهاء إجتماع مجلس الإدارة، ولكنه صمم على إثبات حضوري الجلسة".

وتابع أن الزمالك أنه أول من طالب بعدم انعقاد الجمعية العمومية نظرًا لأن النيابة العامة لم تصدر قرارها النهائي بشأن بعض العضويات المستثناة، قائلا: "لا أعلم سر استعجال مسئولي الزمالك على عقد الجمعية العمومية يومي 30 و31 أغسطس المنقضي، وعدم انتظار قرار النيابة بشأن العضويات المستثناة، خاصة أنه يحق لمجلس الإدارة عقد الجمعية العمومية حتى شهر أكتوبر المقبل".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : عبد الله جورج يهاجم مرتضي منصور: منعني من حضور آخر اجتماع لمجلس الإدارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق