شبكة اخبار العراق : اسرة “شبكة اخبار العراق” تنعى الزميل سعد السيلاوي

شبكة اخبار العراق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

آخر تحديث: 1 شتنبر 2018 - 5:38 م

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت، الزميل الصحفي الاردني ومدير مكتب قناة العربية في عمان سابقا، سعد السيلاوي، وذلك أثناء تواجده في لبنان.
وعانى السيلاوي خلال السنوات الماضية من مرض السرطان، قبل أن يجري عملية في عام 2013 لاستئصال ورم سرطاني في حنجرته.
ونعى رئيس تحرير شبكة اخبار العراق “ضياء الكواز” الزميل السيلاوي عبر منشور على صفحته على تويتر قال فيه: انتقل إلى رحمة االله الأستاذ سعد السيلاوي غفر الله له، بعد صراع مع المرض.
واضاف ان “شبكة اخبارالعراق إذ تنعى مدير مكتب العربيه في الأردن ببالغ الأسى، ترجو له الرحمة ولعائلته وأحبابه الصبر والسلوان. رحمك االله أبا سري كنت إنسانا محبا للجميع صحافيا لامعا كافحت المرض بالبسمة. إنا الله وإنا إليه راجعون”.
أسرة “شبكة اخبار العراق” وهي تنعى الزميل المرحوم باذن الله تعالى، فانها تتقدم من ذوي الزميل السيلاوي بخالص العزاء، وتسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة اخبار العراق : اسرة “شبكة اخبار العراق” تنعى الزميل سعد السيلاوي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة اخبار العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة اخبار العراق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق