شبكة عاجل الاخبارية : بعد استكمال تأمينها.. العلم الوطني يُرفع في سماء إنخل بريف درعا

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
11 آب ,2018  18:31 مساء

أفاد مصدر عسكري، اليوم السبت، بأنه تم رفع علم الجمهورية العربية السورية وسط مدينة إنخل بريف درعا الشمالي تمهيداً لعودة مؤسسات الدولة إليها، وذلك بعد الانتهاء من تأمينها.
وفي تصريح صحفي، قال المصدر: "إن الأهالي تجمعوا في ثانوية الشهيد عقلة الزهرة واحتفلوا بعودة الأمان إلى مدينتهم وتكلل الاحتفال برفع العلم الوطني فوق سماء المدينة".
وأضاف المصدر: "إن الأهالي أكدوا خلال الاحتفال على ضرورة عودة الخدمات بالتوازي مع عودة الأمن والاستقرار إلى المدينة وصيانة شبكات ومراكز الكهرباء والمياه والمركز الصحي".
من جانبه أشار رئيس مجلس مدينة إنخل ياسين الزامل، إلى أن رفع العلم الوطني هو أول الخطوات المبشر بعودة الحياة الطبيعية إلى المدينة، لافتاً إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع لإعادة الخدمات الأساسية إليها.
هذا وتشهد أرياف محافظة درعا حالة من التعافي وعودة للحياة الطبيعية مع عودة الآلاف من أهلها بعد دحر المجموعات الإرهابية منها من قبل الجيش العربي السوري.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : بعد استكمال تأمينها.. العلم الوطني يُرفع في سماء إنخل بريف درعا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق