أخبار عاجلة
الحرة : صديق لخاشقجي: إذا كان قد قتل فلهذا السبب -


شبكة عاجل الاخبارية : تجاوباً مع العقوبات الأمريكية.. المغرب يُعلق تعاملاته مع إيران

شبكة عاجل الاخبارية : تجاوباً مع العقوبات الأمريكية.. المغرب يُعلق تعاملاته مع إيران
شبكة عاجل الاخبارية  : تجاوباً مع العقوبات الأمريكية.. المغرب يُعلق تعاملاته مع إيران

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - دولي
11 آب ,2018  17:39 مساء

علق المغرب كافة التحويلات المالية المصرفية مع إيران، وحظر استيراد السجاد والمواد الأولية منها، وذلك تجاوباً مع العقوبات الأمريكية الجديدة ضد طهران.
وفي تصريح صحفي، قال مصدر مغربي مسؤول: "علق المغرب كافة تحويلاتها المالية مع إيران إثر استلامه لوثيقة أرسلتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي، إلى البنوك المغربية، حذرت فيها من التعامل مع الأصول والاستثمارات الإيرانية".
وأضاف المصدر: "إن الوثيقة بينت للقطاع المصرفي المغربي المواعيد التي فرضتها الإدارة الأمريكية لدخول القرار حيز التنفيذ ضد التعامل التجاري مع الأصول والاستثمارات ذات الأصل الإيراني، وقالت إن المهلة الانتقالية التي منحتها الإدارة الأمريكية، والتي امتدت 90 يوماً قد انتهت في الـ 6 من شهر أب الجاري"، حسب ما ذكر.
والجدير ذكره أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كان قد هدد شركاء بلاده التجاريين من الاستمرار في تعاملاتهم التجارية مع إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : تجاوباً مع العقوبات الأمريكية.. المغرب يُعلق تعاملاته مع إيران في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص
التالى RT Arabic: مركز المصالحة الروسي يساعد في إصلاح مدرسة في ريف دمشق