الشرق الاوسط : روسيا تسقط «درون» فوق حميميم

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل طباعة

روسيا تسقط «درون» فوق حميميم

الجمعة - 28 ذو القعدة 1439 هـ - 10 أغسطس 2018 مـ

قاعدة حميميم الروسية في - أرشيفية (رويترز)

بيروت: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في سوريا، إن الجيش الروسي أسقط أمس (الخميس) طائرة من دون طيار، استهدفت قاعدة حميميم الجوية في سوريا.
وبحسب وكالة «سبوتنيك» الروسية، فقد قال المركز في تقرير له، إنه «في التاسع من أغسطس (آب)، رصد نظام مراقبة المجال الجوي للقاعدة الجوية الروسية (حميميم)، طائرة دون طيار تم إطلاقها من الأراضي الخاضعة لسيطرة التشكيلات المسلحة غير الشرعية، في شمال محافظة اللاذقية».
وأضاف المركز: «تم تدمير الطائرة بنيران الأسلحة المضادة للطائرات، على مسافة من القاعدة الجوية. ليس هناك جرحى أو ضرر مادي. وتعمل القاعدة الجوية الروسية (حميميم) بالشكل الاعتيادي».
وسبق أن أعلن المركز في 30 يوليو (تموز) الماضي، أن مسلحين أطلقوا طائرة من دون طيار باتجاه قاعدة حميميم الجوية في سوريا، وتم تدميرها على مسافة آمنة من القاعدة الجوية بأسلحة المناوبة المضادة للطيران.

روسيا سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشرق الاوسط : روسيا تسقط «درون» فوق حميميم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الشرق الاوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الشرق الاوسط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق