أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : "واتساب" يجد "الحل المستحيل" للثغرة القاتلة

شبكة عاجل الاخبارية : "واتساب" يجد "الحل المستحيل" للثغرة القاتلة
شبكة عاجل الاخبارية  : "واتساب" يجد "الحل المستحيل" للثغرة القاتلة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: تكنولوجيا
10 آب ,2018  13:19 مساء

أعلنت شركة "واتسآب" عن الحل الأمثل للثغرة القاتلة التي كتشفت مؤخراً في التطبيق.
وقال خبراء في تقرير يوم الاثنين الماضي، إن بعض الثغرات في "واتسآب" قد تسمح بنشر معلومات مضللة من مصادر موثوقة، واقترحوا أن هذه العيوب، تتعلق بارتباط نسخة الهاتف المحمول من "واتسآب" بنسخته الخاصة بالكمبيوتر.
وأوضح الباحثون أن "الهاكرز" يستخدمون حيل هندسية من أجل خداع مستخدمي "واتسآب"، مضيفين أنهم تمكنوا من فك تشفير بعض الزيارات ورؤية "المعلومات" التي يتم إرسالها بين تطبيق "واتسآب" على الهاتف الذكي  وإصدار الويب، والذي يستخدم رمز الاستجابة السريعة "كيو آر كود" للتحقق من الحساب.
ومن المعروف أن تطبيق "واتسآب" دائماً ما يؤكد أنه يتبع منظومة التشفير الكاملة "End to End"، التي لا تسمح لأي طرف ثالث بالاطلاع على المحادثات أو الدردشات الخاصة بالمستخدمين.
وكان باحثون قد كشفوا في وقت سابق عن وجود ثغرات أمنية حاليا في "واتسآب"، تسمح لـ"الهاكرز" باعتراض رسائل المستخدمين والتلاعب بمضمونها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : "واتساب" يجد "الحل المستحيل" للثغرة القاتلة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق FRANCE 24 : الأمم المتحدة تدعو إلى "تحقيق مستقل" في مقتل 29 طفلا إثر قصف نسب للتحالف العربي في اليمن
التالى شبكة عاجل الاخبارية : أنفاق المسحلين بدمشق تتحول إلى متحف للفنون