أخبار عاجلة


المنار : مقتل جندي أوكراني وإصابة اثنين آخرين في دونباس

المنار : مقتل جندي أوكراني وإصابة اثنين آخرين في دونباس
المنار : مقتل جندي أوكراني وإصابة اثنين آخرين في دونباس

أعلن العسكريون الأوكرانيون أنهم سجلوا 45 حالة قصف لمواقعهم خلال الــ 24 ساعة الأخيرة ومقتل جندي، إضافة إلى إصابة عسكريين آخرين بجروح. وقال المركز الإعلامي لقيادة العملية الأوكرانية في دونباس، في نشرة له بهذا الشأن نُشرت على موقع “الفايسبوك”، “تعرضت المواقع الأوكرانية لإطلاق النيران 45 مرة، ونتيجة لذلك قتل عسكري واحد إضافة إلى إصابة عسكريين آخرين بجروح.” هذا وقد وقع الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو بتاريخ 30 نيسان/أبريل مرسوماً يتعلق بإنهاء عملية مكافحة الإرهاب في دونباس، والتي استمرت أكثر من 4 أعوام والبدء في تنفيذ عملية بديلة وهي عملية القوات المشتركة. حيث تتحمل وزارة الدفاع الأوكرانية مسؤولية إدارة العملية بدلاً من جهاز الأمن الأوكراني.

وتبحث مسألة تسوية الوضع في إقليم دونباس، في إطار عمل مجموعة الاتصالات التي تعقد اجتماعاتها في مينسك والتي سبق ووافقت على ثلاث وثائق تحدد الخطوات للحد من تصاعد الأزمة بما في ذلك إقامة الهدنة.

المصدر: وكالة سبوتنيك الروسية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : مقتل جندي أوكراني وإصابة اثنين آخرين في دونباس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: رجل أعمال سعودي أمام القضاء بعد تبرعه بـ 20 مليون ريال لجمعية أيتام!
التالى RT Arabic: حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص