أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : قبل العملية العسكرية.. الجيش يُمهّد بـ"النصيحة" في إدلب

شبكة عاجل الاخبارية : قبل العملية العسكرية.. الجيش يُمهّد بـ"النصيحة" في إدلب
شبكة عاجل الاخبارية  : قبل العملية العسكرية.. الجيش يُمهّد بـ"النصيحة" في إدلب

المصدر: عاجل - رصد
القسم: سياسة - محلي
10 آب ,2018  01:36 صباحا

تناقل ناشطون يتبعون للمجموعات الإرهابية في إدلب أمس، قصاصات ورقية قالوا أن مروحيات عسكرية تابعة للجيش العربي السوري أسقطتها على أجزاء من المحافظة شمال غربي البلاد، داعية فيها السكان إلى المصالحة الوطنية، على غرار ما حصل في مدن سورية أخرى.
ونشر الناشطون نسخة من المنشورات التي جاء فيها: "الحرب اقتربت من نهايتها، التعاون معنا يخلصكم من تحكم المسلحين الإرهابيين بكم ويحافظ على حياتكم وحياة أسركم. آن الأوان لوقف سفك الدماء والخراب. عليكم الانضمام للمصالحة المحلية كما فعل كثيرون من أهلنا في سورية".
المنشورات الموقعة من قيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، تضمنت أيضاً صوراً لسورية قبل وبعد الحرب مع تعليق يقول هكذا كانت سورية قبل الإرهاب.
في حين نقلت وكالة إباء الإخبارية الذراع الإعلامي لتنظيم "هيئة تحرير الشام" المرتبطة بتنظيم القاعدة، أن المنشورات أسقطت فوق بلدات تفتناز وكفريا وبنش.
 

في السياق، قالت تنسيقيات تابعة للتنظيمات الإرهابية، أن سلاح الجو السوري قصف عدة مناطق تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية في مناطق أخرى بإدلب، مؤكدين أن الغارات أصابت مواقع وتحصينات تابعة للجموعات الإرهابية.
ويتحضر الجيش العربي السوري حالياً للبدء بعملية عسكرية في إدلب، آخر محافظة رئيسية تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية في سورية، حيث تعيش تلك التنظيمات حالة من التخبط ما انغكس على الوضع الأمني فيها والتي ارتغعت فيها عمليات الاعتيال والاختطاف، التي طالت بشكل رئيس الإرهابيين الأجانب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : قبل العملية العسكرية.. الجيش يُمهّد بـ"النصيحة" في إدلب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سما برس: السعودية تتدخل في اخر اللحظات لانقاذ الموقف بين الامارات والشرعية وتطالب أبوظبي بتنفيذ هذا الامر فورا(تفاصيل_طارئة)
التالى المنار : المجلس العام الماروني: دعوة باسيل سفراء الدول حركة دبلوماسية صادمة للكيان