أخبار عاجلة
بوابتي : الفحوصات المنزلية تكشف أمراض خطيرة -


شبكة عاجل الاخبارية : الكرملين: السؤال حول تمويل الإرهاب يجب توجيهه إلى من يدعم بقايا الإرهابيين بسورية

شبكة عاجل الاخبارية : الكرملين: السؤال حول تمويل الإرهاب يجب توجيهه إلى من يدعم بقايا الإرهابيين بسورية
شبكة عاجل الاخبارية  : الكرملين: السؤال حول تمويل الإرهاب يجب توجيهه إلى من يدعم بقايا الإرهابيين بسورية

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
09 آب ,2018  17:10 مساء

أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن السؤال حول تمويل الإرهاب يجب توجيهه إلى البلدان التي تدعم المجموعات الإرهابية المتبقية في سورية.
وقال بيسكوف في تصريح للصحفيين اليوم الخميس: "الاتهامات التي يوجهها أعضاء في مجلس الشيوخ الأميركي إلى روسيا برعاية الإرهاب تصل إلى حد الجنون".
وأضاف بيسكوف: "هناك الكثير من ذوي الرؤوس الحامية في الهيئات التشريعية في مختلف البلدان وبالطبع هم يسمحون لأنفسهم أحياناً بإطلاق تصريحات تصل إلى حد الجنون ولكن عندما نرى الآن المجموعات الارهابية المتبقية في سورية، ونحن ندرك تماماً من يمولها، يمكننا بالطبع توجيه السؤال المتوقع إلى دول أخرى ألا وهو من الممول الفعلي للإرهاب ومن الرعاة الحقيقيون للارهابيين".
وحول الرد الروسي المحتمل على العقوبات الأميركية قال المتحدث: "من السابق لأوانه الحديث عن إجراءات رد روسية واتخاذ تدابير مضادة.. قبل التأكد من التفاصيل"، معرباً عن أمله في احتفاظ موسكو بعلاقات بناءة مع واشنطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الكرملين: السؤال حول تمويل الإرهاب يجب توجيهه إلى من يدعم بقايا الإرهابيين بسورية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص