أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : الاحتلال يستهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة.. والأخيرة ترد بصليات صاروخية

شبكة عاجل الاخبارية : الاحتلال يستهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة.. والأخيرة ترد بصليات صاروخية
شبكة عاجل الاخبارية  : الاحتلال يستهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة.. والأخيرة ترد بصليات صاروخية

المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - عربي
09 آب ,2018  00:07 صباحا

استهدفت المقاومة الفلسطينية المستوطنات الصهيونية مساء الأربعاء، بعدة صليات من الصواريخ أطلقتها من قطاع غزة، حيث زعم الإعلام العبري أن منظومة القبة الحديدية اعترضتها.
الإعلام العبري لفت إلى أن صاروخين سقطا في مستوطنة سديروت مسببين جرح مستوطن بجراح طفيفة وإصابة منزل، كما أطلقت صافرات الإنذار في محيط غزة.
كتائب القسام قالت من جهتها، إن المقاومة "تقصف منذ ساعات المواقع الإسرائيلية في غلاف غزة بالرشقات الصاروخية رداً على العدوان".
وقالت مصادر فلسطينية في قطاع غزة إن 3 صواريخ أطلقت من طائرات استطلاع إسرائيلية و3 من طائرات حربية، استهدفت أرضاً زراعية في السودانية شمال غرب قطاع غزة، فيما أفادت بسماع دوي عدة انفجارات في مدينة رفح جنوب القطاع.
مصادر طبية أكدت بدورها وصول 3 إصابات إلى مجمع الشفاء الطبي بغزة نتيجة القصف الإسرائيلي.
كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي نقطة رصد تابعةً للمقاومة بقذيفة مدفعية في غزة‏، وكانت قد أطلقت قنابل دخانيةً في منطقة محاذية للسياج شرقي القطاع حيث زعمت تعرض إحدى آلياتها لإطلاق نار من داخل القطاع.
وكان جيش الاحتلال قد رفع حالة الاستنفار في صفوف قواته المنتشرة في محيط القطاع وبعض الطرقات الرئيسية، وقال في بيان إن هذه الخطوة تأتي على خلفية تصريحات حماس ورصد إخلاء مواقع تابعة لها.
بدورها أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المقاومة ملتزمة بحماية شعبها والرد على جرائم الاحتلال، مؤكدةً أنه لن يستطيع التصرف ببلطجية وعربدة ثم يغطي جرائمه بالكذب والتضليل، وبدلاً من احترام التزاماته يستخف بالجهود المبذولة ويحاول التلاعب بأرواح الأبرياء.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الاحتلال يستهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة.. والأخيرة ترد بصليات صاروخية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : برلمانية: القمة المصرية السودانية ستناقش ملف مكافحة الإرهاب
التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص