أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : إعادة فتح طريق "البعث - الحميدية" بريف القنيطرة

شبكة عاجل الاخبارية : إعادة فتح طريق "البعث - الحميدية" بريف القنيطرة
شبكة عاجل الاخبارية  : إعادة فتح طريق "البعث - الحميدية" بريف القنيطرة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
08 آب ,2018  19:54 مساء

صرح نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة القنيطرة محمد خنيفس، بأن الوحدات الفنية والخدمية في محافظة القنيطرة، بدأت عملها لإزالة السواتر الترابية وصيانة وإصلاح طريق "البعث - الحميدية".
وخلال تصريح صحفي، قال خنيفس: "إن الورشات بدأت بتنظيف مسارب الطريق ذهاباً وإياباً من الأتربة والمخلفات ليكون جاهزاً لمرور السيارات وتسهيل حركة عبور المواطنين إلى منازلهم في قرية الحميدية بعد أن قام عناصر الهندسة بإزالة العبوات والمفخخات من على جانبي الطريق".
وأضاف: "إن الطريق فتح عبر مسارين من دوار مدينة البعث وصولاً إلى جسر الرقاد وبطول 2 كم"، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تعمل الورشات الفنية على تجهيز الطريق بشكل كامل خلال الفترة القادمة.
وتعمل الجهات المعنية في محافظة القنيطرة على إعادة الخدمات إلى مختلف القرى والبلدات بعد إنهاء الوجود الإرهابي فيها وتأمين مختلف المواد الأساسية للأهالي لاستعادة حياتهم الطبيعية والبدء بعجلة الإنتاج الزراعي في المنطقة.
والجدير بالذكر أن عشرات الأسر من بلدات وقرى جباثا الخشب وطرنجة وأوفانيا وعين البيضة بريف القنيطرة عادوا في وقت سابق إلى منازلهم بشكل آمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : إعادة فتح طريق "البعث - الحميدية" بريف القنيطرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المنار : الاتحاد الأوروبي ينتظر تعاونا من السعودية في قضية خاشقجي
التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص