شبكة عاجل الاخبارية : بعد تأمنيها.. أهالي الحميدية بريف القنيطرة يعودون إلى منازلهم

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
08 آب ,2018  16:40 مساء

عاد مئات المواطنين إلى بلدة الحميدية في ريف القنيطرة بعد تحريرها من قبل الجيش العربي السوري وتطهيرها من مخلفات الإرهابيين والعمل على تمشطها لتكون أمنة بشكل كامل.
وخلال تصريح صحفي، قال مصدر عسكري: "بعد استكمال وحدات الهندسة أعمال التمشيط وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في بلدة الحميدية عاد المئات من الأهالي إلى البلدة لتفقد منازلهم ومزارعهم التي دمرتها المجموعات الإرهابية واتخذت منها منطلقا لتنفيذ أعمالها الإجرامية".
وأضاف المصدر: "إن الطرقات المؤدية إلى البلدات المحررة من الإرهاب في ريف القنيطرة تشهد حركة نشطة للأهالي العائدين إلى منازلهم عبر السيارات الخاصة والعامة مصطحبين معهم أغراضهم وأمتعتهم التي استطاعوا إخراجها أثناء هربهم من اعتداءات الإرهابيين.
والجدير بالذكر أن عشرات الأسر من بلدات وقرى جباثا الخشب وطرنجة وأوفانيا وعين البيضة بريف القنيطرة عادوا في وقت سابق إلى منازلها بعد تحريرها وتطهيرها من مخلفات الإرهابيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : بعد تأمنيها.. أهالي الحميدية بريف القنيطرة يعودون إلى منازلهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق