أخبار عاجلة
الامارات اليوم : طرق دبي تطلق اليمامة في جيتكس -


شبكة عاجل الاخبارية : "التحالف الأمريكي" يقر بارتكابه المجازر بسورية

شبكة عاجل الاخبارية : "التحالف الأمريكي" يقر بارتكابه المجازر بسورية
شبكة عاجل الاخبارية  : "التحالف الأمريكي" يقر بارتكابه المجازر بسورية

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
08 آب ,2018  12:45 صباحا

وأقر التحالف الأمريكي الذي يزعم محاربة "داعش" الإرهابي، في شهر حزيران الماضي، بقتله مئات المدنيين جراء الغارات التي ينفذها في سورية والعراق منذ عام 2014. 
واعترف التحالف غير الشرعي الذي تقوده الولايات المتحدة بمسؤوليته عن قتل 77 مدنياً في محافظة الرقة الصيف الماضي.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن منظمة العفو الدولية كانت أوردت في تقرير لها نشر في حزيران الماضي أن من بين الضحايا المدنيين الـ 77 الذين سقطوا جراء أربع مجازر ارتكبها طيران "التحالف" خلال صيف العام الماضي في الرقة 24 طفلاً و25 امرأة.
وينشر "التحالف" كل فترة بياناته الخاصة حول عدد الذين يسقطون في عدوانه على سورية والعراق، وكان أحدثها في شباط الماضي وتحدث فيها عن قتله أكثر من 841 مدنياً فقط، فيما يؤءكد مراقبون أن الأرقام التي ينشرها هذا "التحالف" تجافي الحقيقة وتقلل بشكل كبير من أعداد الضحايا، حيث وثقت جماعة "إيروورز" للمراقبة في إحصاء أعدته مؤخراً مقتل 5961 مدنياً على الأقل في ضربات جوية لهذا "التحالف".
هذا وتزعم واشنطن بأنها تحارب تنظيم "داعش" الإرهابي الدولي في سورية دون موافقة مجلس الأمن، وترتكب العديد من المجازر بحق المدنيين عدل عن تدمير البنى التحتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : "التحالف الأمريكي" يقر بارتكابه المجازر بسورية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص