المنار : اصابة 3 أشخاص في انفجار سيارة غربي القاهرة

المنار الرياضي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 انفجرت سيارة صباح الاثنين، في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، غرب العاصمة المصرية القاهرة، مما أدّى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، فيما لم ترد معلومات عن سقوط قتلى. ونقل موقع “بوابة الأهرام” الحكومي عن مصدر أمني قوله، إن “الانفجار تسبب في إصابة 3 أشخاص، وتفحم سيارة ميكروباص، تصادف مرورها أثناء الانفجار، إضافة إلى تلفيات في سيارتين كذلك”. ورفض محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، تحديد أسباب انفجار سيارة في حي الدقي، مشيرا إلى أن عمليات الفحص وجمع المعلومات ما زالت مستمرة.

وقال الدالي في تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الاثنين، “ليست لدينا أي معلومات دقيقة حول أسباب الانفجار في الوقت الحالي، ولا زلنا نعمل على الفحص والمعلومات”. فيما أوضح مصدر أمني بمحافظة الجيزة لسبوتنيك، “لا يزال المختصون بوزارة الداخلية يفحصون أسباب الانفجار، إذا كان التانك [خزان الوقود] أم الموتور[ المحرك]”. وتابع، “لا يمكننا الإدلاء بأي تفاصيل حول الحادث أكثر من ذلك ولا زال الفحص جاريا، ويتواجد الآن مسؤولو وزارة الداخلية وقسم الدقي في موقع الانفجار”.

المصدر: وكالة سبوتنيك الروسية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : اصابة 3 أشخاص في انفجار سيارة غربي القاهرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار الرياضي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار الرياضي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق