أخبار عاجلة


المنار : القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السويداء

المنار : القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السويداء
المنار : القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السويداء

نفذ سلاح الجو في الجيش السوري اليوم غارات مركزة على تحركات وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في عمق بادية السويداء موقعا في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكرت سانا أن سلاح الجو نفذ عدة غارات مركزة على تحركات وآليات لإرهابيي “داعش” على جهة منطقة الكراع وبئر قنيان وصنيم الغرز على عمق نحو 30 كم شرق قرى ريف السويداء الشمالي الشرقي.

وبين المصدر أن الغارات أسفرت عن القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وإصابة آخرين وتدمير آليات وذخائر كانت بحوزتهم.

ويتخذ إرهابيو تنظيم “داعش” من منطقة البادية شمال شرق السويداء حيث توجد آخر تجمعات للتنظيم التكفيري في جنوب سورية منطلقا لهجماتهم الإرهابية والاعتداء على القرى والتجمعات السكنية بريف السويداء من الجهتين الشرقية والشمالية الشرقية.

إيقاع قتلى بصفوف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به بريف حماة الشمالي

إلى ذلك وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به في ريف حماة الشمالي.

وأفيد بأن وحدات من الجيش نفذت رمايات مدفعية وصاروخية على أوكار وخطوط إمداد تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في قرى زيزون والزيارة والزكاة والأربعين والجنابرة بالريف الشمالي.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس هجوما لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له على منطقة الزلاقيات بريف حماة الشمالي بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير عتادهم.

وتضم المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية أبرزها ما يسمى “جيش العزة” و”الحزب التركستاني” تعتدي بشكل متكرر على القرى والبلدات والمدن المجاورة بقذائف الهاون والصواريخ.

المصدر: وكالة سانا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السويداء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: مصر تراقب الهضبة الإثيوبية وتجهز سدودها على نهر النيل
التالى RT Arabic: فلسطين.. نشرات خاصة بملفات القضية