أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : إيطاليا تبدي ثقتها في التحقيق المصري بخصوص الطالب الإيطالي

شبكة عاجل الاخبارية : إيطاليا تبدي ثقتها في التحقيق المصري بخصوص الطالب الإيطالي
شبكة عاجل الاخبارية  : إيطاليا تبدي ثقتها في التحقيق المصري بخصوص الطالب الإيطالي

المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - عربي
06 آب ,2018  03:43 صباحا

عبر وزير الخارجية الإيطالي إنزو موافيرو ميلانيزي عن ثقته في التحقيق المصري الجاري، حول مقتل الطالب الجامعي الإيطالي جوليو ريجيني.
وقال وزير الخارجية ميلانيزي خلال مؤتمر صحفي جمعه بنظيره المصري سامح شكري في القاهرة: "نرحب بشدة بالتعاون الممتاز القائم بين السلطة القضائية الإيطالية والسلطة القضائية المصرية، ونحن على يقين بأن العدالة ستتحقق في هذه القضية المأساوية والمؤلمة".
وأضاف "سعدت هنا لأني لمست من جانب الوزير والحكومة المصرية أيضاً رغبة في وصول التحقيق القضائي لنتيجة ملموسة."
وتعود قصة ريجيني طالب الدكتوراه في جامعة كامبريدج، إلى عام 2015 حين قدم إلى القاهرى لتحضير أطروحته للدكتوراه حول الاقتصاد المصري، ثم اختفى في يناير 2016، في حي "الدقي" بالقاهرة، وعثر على جثته على طريق "القاهرة - الإسكندرية"، وعليها آثار تعذيب، وفق بيان للسفارة الإيطالية بمصر.
هذا وكان قد عمل محققون مصريون وإيطاليون على استعادة تسجيلات الدوائر التلفزيونية المغلقة في محطات مترو أنفاق القاهرة، وقالوا في حزيران الماضي: "إنهم وجدوا ثغرات في اللقطات وكانوا يحاولون اكتشاف السبب".
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : إيطاليا تبدي ثقتها في التحقيق المصري بخصوص الطالب الإيطالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق شبكة عاجل الاخبارية : تخوّق صهيوني من "جيش" حزب الله.. بات مجرّباً
التالى شبكة عاجل الاخبارية : واشنطن تعترف باشتباكات اندلعت بين جنودها ومرتزقة "قسد" بدير الزور