أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : الفريق السوري ينهي الجولة الثالثة من سباقات الألعاب العسكرية الدولية

شبكة عاجل الاخبارية : الفريق السوري ينهي الجولة الثالثة من سباقات الألعاب العسكرية الدولية
شبكة عاجل الاخبارية  : الفريق السوري ينهي الجولة الثالثة من سباقات الألعاب العسكرية الدولية

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
04 آب ,2018  17:18 مساء

أنهى فريق الجيش العربي السوري اليوم دوره في السباقات الفردية منجزاً الجولة الثالثة منه، وذلك ضمن إطار بياتلون الدبابات للألعاب العسكرية الدولية المقام في ميدان الرماية والتدريب في آلابينو بضواحي العاصمة الروسية موسكو.
وشمل السباق تجاوز السرعة وعبور العوائق الاصطناعية والمائية مع الدقة في اجتياز الجسور وتدمير الأهداف الخاصة بمدفع الدبابة وأهداف الرشاش المضاد للطائرات وأهداف الرشاش ضد الأفراد.
ويستعد الفريق كله لخوض المرحلة الثانية بسباقات التتابع للدبابات والتي ستقوم الأطقم الثلاثة للفريق بتأدية السباق دفعة واحدة بتتابع كل طاقم بعد الآخر.
هذا وشارك في سباق اليوم فرق الجيش العربي السوري والجيش البيلاروسي وجيش طاجيكستان، وستعلن النتائج يوم غد بعد تدقيق لجنة التحكيم في الاعتراضات المقدمة لها من قادة الفرق المشاركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الفريق السوري ينهي الجولة الثالثة من سباقات الألعاب العسكرية الدولية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المنار : مقتل خمسة من أفراد عائلة واحدة في هجوم لجهاديين شمال بغداد
التالى الشرق الاوسط : البطاطا البلجيكية في خطر بسبب الموجة الحارة