شبكة عاجل الاخبارية : الأمن الجنائي يُفكك خيوط جريمة "مزدوجة" في طرطوس.. ويعتقل القاتل

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: حوادث
04 آب ,2018  03:23 صباحا

كشف فرع الأمن الجنائي بطرطوس أمس، النقاب عن تفاصيل جريمتين إحداهما حصلت قبل 12 يوماً، وأخرى حصلت عام 2012 وقيّدت يومها ضد مجهول.
وبيّن العميد "عبد القادر سلطان" رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس، أن ذوي المغدورة "م . ت" تقدموا بشكوى حول تغيبها بتاريخ 18/7/2018،‏ وخلال عمليات البحث وجمع المعلومات، تبيّن وجود علاقة صداقة بين عائلة المتغيبة والمدعو (م . د) منذ سنوات، والذي يملك مزرعة في سهل سمكة بريف طرطوس.
العميد سلطان أضاف أنه وبالتحقيق معه، أنكر علاقته بتغيب المغدورة واعترف بوجود علاقة صداقة مع ذويها وأنه لم يلتق بها منذ يومين، لكن بمواجهته بالأدلة والأثباتات التي تم الوصول إليها (منها وجود اتصالات بينهما و وجود خلافات ..)، اعترف القاتل بجريمته بعد أن خطط لذلك، حيث قام بتكبيل يديها وأرجلها ووضع الكيس برأسها وأحكم إغلاقه حتى قطع أنفاسها حتى فارقت الحياة.
مشيراً إلى أن القاتل حمل جثة المغدورة ووضعها في حفرة بمزرعته أعدّها لهذه الغاية، وصبّ فوقها الإسمنت وردمها بالتراب ووضع القش فوقه، حيث تابع تواصله مع أهل المغدورة ليبعد الشبهة عنه، وبالتحقيق معه، أفاد أن سبب إقدامه على قتلها هو عدم تسديدها الدين الذي بذمتها له وتهديدها المستمر له بافتضاح أمره حول مقتل زوجها ؟!!.‏
وأضاف العميد عبد القادر سلطان حول الجريمة الثانية، أن المتهم وبتاريخ 1/11/2012، قام باستدراج زوجها (م . س) من أمام المحكمة بطرطوس بحجة مساعدته لشراء سيارة عن طريق أحد معارفه، ثم أخذه إلى مزرعته وأقدم على طعنه بسكين حتى الموت، ثم قام بلفه بواسطة نايلون ووضعه في طبون السيارة وانتظر الليل، ليتوجه بجثته إلى قرية يحمور ورميها بنهر الأبرش، حيث تم انتشالها سابقاً ولم يعرف القاتل يومها لتقوم الجهات المختصة بتقييد الجريمة ضد مجهول.
 وختم رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس: أنه سيتم تقديم القاتل إلى القضاء بعد تنظيم ضبط الأمن الجنائي اللازم مع أدلّته لينال جزاءه العادل. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الأمن الجنائي يُفكك خيوط جريمة "مزدوجة" في طرطوس.. ويعتقل القاتل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق