أخبار عاجلة


RT Arabic: نقل جثامين الصحفيين الروس من جمهورية إفريقيا الوسطى إلى روسيا


نقل جثامين الصحفيين الروس من جمهورية إفريقيا الوسطى إلى روسيا

RT

ألكسندر راستورغوييف، أورخان جمال، كيريل رادتشينكو

أكدت السفارة الروسية لدى جمهورية إفريقيا الوسطى أن طائرة تقل جثامين الصحفيين الروس الثلاثة الذين قتلوا في 30 يوليو الماضي، أقلعت من العاصمة بانغي متوجهة إلى موسكو.

وقال مصدر في السفارة الروسية في هذا الصدد: "نعم يمكننا التأكيد أن الجثامين أرسلت إلى موسكو.. الطائرة (التابعة للخطوط الجوية الفرنسية Air France) أقلعت قبل عدة دقائق"، مضيفا أن موعد وصول الطائرة إلى العاصمة الروسية سيكون ليلة الأحد 5 أغسطس، وفقا لوكالة "نوفوستي".

إقرأ المزيد

ألكسندر راستورغوييف، أورخان جمال، كيريل رادتشينكو

ووفقا للجدول الزمني على الموقع الإلكتروني لمطار بانغي الدولي، فقد غادرت الرحلة الجوية الفرنسية في الساعة 17.40 بالتوقيت المحلي (19.40 بتوقيت موسكو و16:40 بتوقيت غرينتش). وستتوجه هذه الرحلة قبل وصولها إلى موسكو، إلى مطار شار ديغول في باريس عقب توقف في الكاميرون.

إقرأ المزيد

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

وكانت وزارة الخارجية الروسية، أكدت في بيان صدر 31 يوليو، ("حسب معلومات واردة من جمهورية إفريقيا الوسطى)، مقتل 3 صحفيين روس يوم 30 يوليو قرب مدينة سيبيو على بعد 300 كم جنوبي عاصمة البلاد بانغي، وعثر بحوزتهم على وثائق صحفية بأسماء كيريل رادتشينكو، وألكسندر راستورغوييف، وأورخان جمال، ونقلت جثامينهم إلى بانغي".

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: نقل جثامين الصحفيين الروس من جمهورية إفريقيا الوسطى إلى روسيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق FRANCE 24 : نحو مليوني حاج يتجمعون بصعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم
التالى RT Arabic: الجيش الأردني يصدر بيانا بشأن المطربة الإماراتية أحلام