أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : الجيش يقضي على مجموعة مسلحة تسللت من قرى الزيارة والقرقور بريف حماة

شبكة عاجل الاخبارية : الجيش يقضي على مجموعة مسلحة تسللت من قرى الزيارة والقرقور بريف حماة
شبكة عاجل الاخبارية  : الجيش يقضي على مجموعة مسلحة تسللت من قرى الزيارة والقرقور بريف حماة

المصدر: عاجل - أوس سليمان
القسم: سياسة - محلي
03 آب ,2018  22:44 مساء

أحبطت وحدات الجيش السوري محاولة تسلل مجموعة مسلحة انطلقت من قرى الزيارة والقرقور بأقصى شمال سهل الغاب الحدودي مع جسر الشغور غرب إدلب باتجاه محور المشاريع المحيط ببلدة جورين.

وأفاد مصدر ميداني أن الهدف من تسلل المسلحين يأتي في سياق جس نبض المنطقة، لمعرفة مدى التحصين والتمركز الذي يقيمة الجيش السوري في جبهة تقع بين عدة جبال وتلال مرتفعة، التسلل جاء باتجاه مصرف للمياه وحالوا العبور منه، لكن ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة تمكنت قوات الجيش من رصد المسلحين واستهدافهم بالرمايات المدفعية والوسائط النارية المباشرة والتي أدت لمقتل واصابة عدد منهم واجبارهم على الانسحاب.

وأضاف المصدر أن الاستهداف تركز على مناطق انتشار الميليشيات المسلحة في قسطون الزيارة والقرقور والمشيك و السرمانية والأراضي الزراعية لبلدة زيزون غربي حماة.

وعلى جبهة ريف حماة الشمالي صعد الجيش السوري من عمليات القصف المركز عبر الأسلحة بعيدة المدى المدفعية وراجمات الصواريخ باتجاه أبرز المناطق التي يتحصن بها إرهابيي "جيش العزة" والفصائل الذين يستهدفوف المدنيين وكان آخرها استهداف قرية الصفصافية ب٣ قذائف مدفعية.

وكانت 5 فصائل مسلحة في الشمال أعلنت عن توحيدها تحت مسمى "الجبهة الوطنية للتحرير" وهم (الجبهة الوطنية للتحرير وجبهة تحرير سورية وألوية صقور الشام وجيش الأحرار وتجمع دمشق)

وفي سياق آخر تناقلت تنسيقيات تابعة للمسلحين أخباراً مرفقة بصور تتضمن قيام جيش النظام التركي بعملية تحصين نقاطه العسكرية في مدينة مورك شمال حماة بالجدار الإسمنتي العازل.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الجيش يقضي على مجموعة مسلحة تسللت من قرى الزيارة والقرقور بريف حماة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: قسد لـ RT: تمكنا من تطهير الشريط الحدودي بين سوريا والعراق بشكل كامل من داعش بدعم من التحالف الدولي
التالى RT Arabic: فياريال يقدم لاعبه العائد كازورلا بطريقة "ساحرة" (فيديو)