أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : زاخاروفا: حان الوقت لتسميتهم بالأقنعة البيضاء بدلاً من "الخوذ البيضاء"

شبكة عاجل الاخبارية : زاخاروفا: حان الوقت لتسميتهم بالأقنعة البيضاء بدلاً من "الخوذ البيضاء"
شبكة عاجل الاخبارية  : زاخاروفا: حان الوقت لتسميتهم بالأقنعة البيضاء بدلاً من "الخوذ البيضاء"

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: سياسة - محلي
03 آب ,2018  16:56 مساء

أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن الأشخاص الذين قدموا أنفسهم على أنهم عمال إنسانيون مايسمون بـ "الخوذ البيضاء اتضح في الواقع أنهم عملاء أجانب عملوا في سورية لمصلحة دول أخرى.
وقالت زاخاروفا في مؤتمر صحفي: "إن ما تسمى بجماعة "الخوذ البيضاء" كانت على علاقة وثيقة بالإرهابيين في سورية وأسهمت في إطالة أمد الأزمة".
وأضافت: "لنكن صادقين.. لقد حان الوقت لنطلق عليهم تسمية الأقنعة البيضاء بدلاً من الخوذ البيضاء لأن الأشخاص الذين قدموا أنفسهم على أنهم عمال إنسانيون اتضح في الواقع أنهم عملاء أجانب عملوا في سورية لمصلحة دول أخرى تخالف سياساتها المصالح السورية وذلك مقابل أموال هائلة وقد ثبت ذلك بالبرهان القاطع الآن مع إجلائهم وتوزيعهم على دول مختلفة".
الجدير بالذكر أن كيان الاحتلال كشف الشهر الماضي عن قيامه بـ "عملية سرية ليلية" هرّب خلالها نحو 800 عنصر ممن يسمون أصحاب "الخوذ البيضاء" وعائلاتهم من منطقة في جنوب سورية ونقلهم براً إلى الأردن على أن يتم توطينهم في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وذلك مع افتضاح أمرهم وانتهاء الدور التخريبي الموكل إليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : زاخاروفا: حان الوقت لتسميتهم بالأقنعة البيضاء بدلاً من "الخوذ البيضاء" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المنار : زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه الصيادين في بحر غزة (فلسطين اليوم)
التالى شبكة عاجل الاخبارية : الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم