أخبار عاجلة
المصري اليوم : شخبطة 2 -


المنار : قاسم هاشم: عدم وجود أي مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة حكومية

المنار : قاسم هاشم: عدم وجود أي مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة حكومية
المنار : قاسم هاشم: عدم وجود أي مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة حكومية

شدد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النيابية في لبنان النائب قاسم هاشم على “عدم وجود أي مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة حكومية الا اذا كانت هناك بعض القطب المخفية ولا علاقة بما هو أبعد من الاحجام والحصص الوزارية”.

وأكد هاشم في حديث له الجمعة على “الإسراع في إنجاز الحكومة المنتظرة ولتكن حكومة وحدة وطنية جامعة لا تستثني ولا تلغي أي فريق”، ولفت الى ان “الظروف السياسية المحيطة في لبنان والمنطقة تستدعي تضافر كل الجهود والاستفادة من كل الخبرات والكفاءات بعيدا عن الحسابات والمكاسب السياسية الضيقة”.

وأمل هاشم “ألا تطول أزمة تأليف الحكومة العتيدة لأن الظروف الاقتصادية والاجتماعية تزداد تعقيدا يوما بعد يوم”، وتابع “لم يعد يستطيع المواطن ان يتحمل الاعباء الثقيلة والتي تطال الحياة اليومية للبنانيين بكل الألوان والاشكال”.

واعتبر هاشم ان “من حق اللبنانيين ان يقلقوا على مصير ومستقبل أبنائهم في ظل سياسة الاستهتار وإدارة الظهر وكأننا نعيش في حالة من الترف مع كل التروي الذي يصيب واقعنا بمستوياته السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : قاسم هاشم: عدم وجود أي مبرر للمماطلة في إعلان تشكيلة حكومية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الشرق الاوسط : ماكرون يستقبل ماي بمقره الصيفي لبحث «بريكست»
التالى شبكة عاجل الاخبارية : خلاف على ملكية عقار يودي بحياة شخصين في اللاذقية