أخبار عاجلة


شبكة عاجل الاخبارية : بمشاركة 30 شركة..انطلاق فعاليات مهرجان صيف جبلة

شبكة عاجل الاخبارية : بمشاركة 30 شركة..انطلاق فعاليات مهرجان صيف جبلة
شبكة عاجل الاخبارية  : بمشاركة 30 شركة..انطلاق فعاليات مهرجان صيف جبلة

المصدر: عاجل - باسل يوسف
القسم: محليات
01 آب ,2018  23:20 مساء

انطلقت في مدينة جبلة فعاليات مهرجان التسوق العائلي بعنوان "صيف جبلة " بمشاركة 30 شركة بقطاعات الصناعة الغذائية والنسيجية والكيميائية إلى جانب الأعمال اليدوية والإكسسوار.
احمد قناديل رئيس مجلس مدينة جبلة أكد لشبكة عاجل الإخبارية أن المهرجان أقيم بالتعاون بين مجلس مدينة جبلة وغرفة التجارة والصناعة في اللاذقية وذلك على كورنيش جبلة.
وأضاف قناديل : المهرجان الذي يمتد لمدة أسبوع جاء لإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من المواطنين للاستفادة من العروض التي يقدمها وخاصة أنه يغلب عليه الطابع الإعلاني والدعائي للشركات المشاركة أكثر من كونه ربحيا وهو ما يحقق فائدة للمنتجين والمستهلكين حيث يؤمن حسومات على المنتجات لزواره تتراوح بين 20 -50 % , لافتاً أن فعاليات المهرجان شهدت مشاركة واسعة من شركات القطاع العام والخاص في إطار سعي إدارة المهرجان لتوفير سلع مختلفة ومتنوعة للمواطنين بأسعار منافسة عن السوق ومن المنتج إلى المستهلك ومن دون وسيط والتعريف به الأمر الذي يعود بالفائدة على المواطن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : بمشاركة 30 شركة..انطلاق فعاليات مهرجان صيف جبلة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : جماهير عمرو دياب يرددون انت مغرور في حفله الجديد.. فيديو
التالى المنار : الإتحاد الاوروبي يطالب روما بتوضيحات عن خلل “لا سابق له” في موازنتها