شبكة عاجل الاخبارية : مصانع روسية لبناء المنازل وأنظمة مراقبة جوية في سورية

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - مواقع
القسم: محليات
01 آب ,2018  19:43 مساء

أعربت روسيا عن استعدادها للمشاركة في مشاريع لإعادة وبناء المطارات السورية وتوفير الأمن وتجهيزها بأجهزة مراقبة الحركة الجوية ومراكز القيادة والمراقبة.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الصناعة والتجارة الروسية،ألكسندر تولباروف، اليوم الأربعاء "أن تسليم أنظمة مراقبة الحركة الجوية ومرافقها مهمة استراتيجية، وسيضمن تنفيذها تعزيز المزيد من منتجات التكنولوجيا الفائقة الروسية، بالإضافة إلى بناء نظام موحد للمراقبة العسكرية المدنية في سورية، مع مراعاة وجود أنظمة دفاع جوي روسية في المنطقة".
وفي سياق متصل أعلن تولباروف، عن استعداد بلاده لتزويد سورية بمصانع لبناء المنازل التي تسمح بإنتاج مجموعة واسعة من منتجات الخرسانة المسلحة في وقت قصير.
وأكد تولباروف على أنه "من بين المهام الأكثر إلحاحاً إعادة إعمار البلدات المدمرة والمرافق الصناعية، وتوفير للسكان المحليين بما في ذلك أولئك الذين يعودون إلى وطنهم، المساكن وفرص العمل والتي يمكن حلها عن طريق تزويد بمصانع لبناء المنازل، ومجموعة واسعة من منتجات الخرسانة المسلحة (ألواح، عوارض، ألواح حائط، سلالم، واجهات، كتل إسمنتية مسلحة، إلخ…، وكذلك لتلبية احتياجات بناء البنية التحتية (لوحات الطريق والأعمدة الكهربائية والنوادل للسكك الحديدية ودعامات الجسور)".
كما أشار إلى أن المعدات يتم معالجتها طبقاً لمواصفات المواد السورية، والمواد الزلازلية، المتفق عليها مع نقابة المهندسين السوريين، وهي فريدة ولديها درجة عالية من التشغيل الآلي، بما في ذلك دعم الإنتاج عن بعد ومراقبة جودة المنتجات المصنعة.
يشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في 18 تموز عن إنشاء مركز خاص في سورية لاستقبال وإيواء اللاجئين لتسهيل عودة السوريين إلى وطنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : مصانع روسية لبناء المنازل وأنظمة مراقبة جوية في سورية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق