المنار : النائب عسيران: للاسراع في تشكيل الحكومة

المنار 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جال عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران في بلدات عنقون، الخرايب، عدلون والقصيبة في قضاء الزهراني، حيث التقى عددا من المواطنين مطلعا على أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية.

وتحدث عن “الضيق الاقتصادي للمواطن وبصورة خاصة جيل الشباب الذي لم يعد يرى مستقبلا له في لبنان، من هنا يعمل على الهجرة بحثا عن مصادر العيش الكريم والرزق الحلال، فيخسر لبنان طاقات في ظل انعدام فرص العمل، وهو أمر مؤسف ويدمي القلب”.

وقال: “نرى ان التعجيل في تأليف الحكومة أهم بكثير من أن يتوزر فلان او علان، لان مصلحة لبنان والشعب فوق كل الاعتبارات الشخصية. من الصعب توزير الجميع في الحكومة، والمثل العامي يقول: الله لا يستطيع ان يرضي كافة خلقه”.

وختم: “نأمل في أن ينتهي السجال حول تشكيل الحكومة، وهو بلا شك سجال فارغ وليس له مضمون، ونتمنى ان تشكل الحكومة اليوم قبل الغد وان نصل الى حكومة وفاق وطني تواجه المشاكل التي يمر بها لبنان من اجتماعية واقتصادية ومعيشية، وتكون بمستوى المرحلة الصعبة والاحداث في المنطقة”.

المصدر: الوكالة الوطنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : النائب عسيران: للاسراع في تشكيل الحكومة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

أخبار ذات صلة

0 تعليق