صدى البلد : 6750 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالأقصر.. صور

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
انطلق صباح اليوم، الأحد، ماراثون الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، ووصلت صناديق الامتحانات إلى لجان المحافظة المختلفة.

وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة يبلغ 6750 طالبا وطالبة موزعين على 20 لجنة.

وأكد بخيت أنه تم الانتهاء من تجهيز 20 استراحة لاستضافة 1314 من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المنتدبين من محافظات أخرى لمتابعة امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائر صحى لكل لجنة حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، كما تم التنسيق مع مرفق الإسعاف لتوزيع سيارات إسعاف مجهزة بكل لجنة، إلى جانب التنسيق مع مديرية الأمن والمستشار العسكرى لتأمين وصول وتوزيع أوراق الأسئلة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى أنه تم إطلاع مديرية كهرباء الأقصر على جميع مقار اللجان ومواعيد الامتحان لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى حدوث أى أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائى أثناء أداء الطلاب للامتحانات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : 6750 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بالأقصر.. صور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق