شبكة عاجل الاخبارية : الإعلام العبري عن مسؤول إسرائيلي: لا اتفاق مع الروس حول الجنوب السوري

شبكة عاجل الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر: عاجل - وكالات
القسم: سياسة - دولي
03 حزيران ,2018  03:18 صباحا

نقلت وسائل إعلام عبرية عن مسؤول "إسرائيلي" قوله مساء أمس، إنه "لا يوجد اتفاق مع روسيا بشأن الجنوب السوري"، مؤكداً أن "ما سمعته إسرائيل حتى الآن من الروس فقط أفكار شفهية، ولم ترى أي وثيقة مكتوبة".
وقال معلق الشؤون السياسية في القناة العاشرة العبرية "باراك رابيد"، إن مسؤولاً إسرائيلياً كبيراً قال إنه "لا يوجد اتفاق أو تفاهمات مع روسيا بشأن الجنوب السوري".
وأضاف المسؤول أن "رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في مكالمته مع بوتين، ومع وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو قال إن "إسرائيل" تطالب بإخراج كل القوات الإيرانية وحزب الله من كل سورية وليس فقط من الجنوب والغرب"، على حد زعمه.
لكنه شدد على أن ما سمعته "إسرائيل" حتى الآن من الروس "فقط أفكار شفهية، وحتى الآن لا يوجد أي وثيقة مكتوبة، وبالطبع الشيطان هو بالتفاصيل".
وكان وزير الخارجية السوري وليد المعلم قد أكد أمس السبت، أن حكومة بلاده لم "تنخرط بعد في أي مفاوضات تتعلق بجبهة الجنوب"، مشدداً على أن إيران تقف إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب منذ عام 2011، ووجودها في سوريو هو وجود شرعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبكة عاجل الاخبارية : الإعلام العبري عن مسؤول إسرائيلي: لا اتفاق مع الروس حول الجنوب السوري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة عاجل الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة عاجل الاخبارية

إخترنا لك

0 تعليق