نيوزلاندا ترفع حالة الطوارئ بسبب بطريق

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تعرضت نيوزلاندا لحادث سرقة أثار غضب الحكومة بسبب إختفاء أندر بطريق في العالم هناك، وقامت الحكومة النيوزلاندية بفتح تحقيق سريع في ذلك الإختفاء مما رفع حالة الطوارئ في البلاد بسبب تلك القضية .

ووفقا لصحيفة " زا جارديان " تمت سرقة اثنين من أضغر البطاريق وأندرها في العالم، كما أشارت التحقيقات الأولية للحادث أن هناك شخصين مجهولين قاما بالهجوم على جحر للبطاريق في محمية بمدينة نابيير، وأستخدما آلة لرفع الحجارة عن الجحر، وقاموا بتعليق ماسورة حول رقاب البطاريق لسحبها من الجحر أدى ذلك إلى موت اثنين من البطاريق وسرقة الثالث .

جدير بالذكر أن الحكومة النيوزلاندية هي المسئول الأول عن تلك المحمية الطبيعية، وتعتبر نيوزيلندا موطنا أصليا لنوع من البطاريق الصغيرة والزرقاء و تعرف باسم "Kororā"، وهذه البطاريق موجودة في قائمة الوزارة كحيوانات محمية، كونها معرضة للانقراض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نيوزلاندا ترفع حالة الطوارئ بسبب بطريق في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق