الحوثي يؤكد لغريفيث تمسك "أنصار الله" باتفاق ستوكهولم

SputnikNews 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ونقلت قناة "المسيرة"، التابعة للجماعة، عن الحوثي، خلال لقائه المبعوث الأممي إلى مارتن غريفيث في العاصمة اليوم الأحد، قوله "متمسكون باتفاق ستوكهولم، وجاهزون لتنفيذ كل بنود اتفاق الحديدة دون تراجع".

© Sputnik . Katia Tohma

يذكر أن طرفي الصراع في اليمن توصلا، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، لاتفاق في السويد تضمن وقف إطلاق للنار في محافظة الحديدة غربي البلاد وتيسير إدخال المساعدات لملايين اليمنيين. لكن الطرفان يتبادلان، بشكل متكرر، الاتهامات بانتهاك الاتفاق.

وفي مسعى لإنقاذ اتفاق ستوكهولم وصل غريفيث، مساء أمس، إلى صنعاء لبحث سبل تنفيذ الاتفاق. وأبلغ مصدر دبلوماسي في صنعاء وكالة "سبوتنيك" بأن "غريفيث، "سيلتقي، خلال الزيارة، قيادة جماعة أنصار الله، والجنرال باتريك كامرت رئيس لجنة الأمم المتحدة لإعادة انتشار القوات من مدينة الحديدة وموانئها الثلاثة الحديدة والصيف ورأس عيسى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحوثي يؤكد لغريفيث تمسك "أنصار الله" باتفاق ستوكهولم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع SputnikNews وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي SputnikNews

أخبار ذات صلة

0 تعليق