زوج تمنى الموت هو وزوجته معًا.. تحقق حلمه وماتا غرقًا

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تم العثور على جثة زوجين، كانا قد فقدا وهما في طريقهما للصيد في المياه قبالة كوالا بيرليس، في ماليزيا، وفق ما قالت صحيفة مالي ميل.

وعثر فريق من الوكالة الوطنية الماليزية لإنفاذ القانون (MMEA) على جثتي الزوج محمد زيني بانجانج كريم، 55 عامًا، وزوجته عزيزة يتيم، 49 عامًا، أثناء عمليات البحث والإنقاذ.

ووفقا لبيان MMEA، ذهب الزوجان إلى البحر في الساعة 6 صباحا وفشلوا في العودة إلى الشاطئ عند الظهر، مما دفع أفراد العائلة لإعلام الوكالة.

وجاء في البيان: "وجد فريق MMEA قاربهم بمحركه الذي لا كان يزال قيد التشغيل في المياه قرب جزيرة لانجكاوي Langkawi".

وقال قائد شرطة منطقة كانجار سوبت واري كيو عند الاتصال به إن الجثث أرسلت إلى وحدة الطب الشرعي في مستشفى توانكو فوزية، كانجار، لإجراء تشريح للجثتين، وأن التحقيق الأولي لم يعثر على أي عنصر من عناصر الجريمة.

ويعد موت الزوجين تحققًا لأمنية الزوج، الذي قال لجيرانه قبل أسبوع واحد فقط إنه يود أن يموت هو وزوجته وهما برفقة بعضهما البعض.

وكان الزيني، قد أخبر أقاربه وجيرانه عن تمنيه أن يموت مع زوجته أيا كانت الظروف، ليجدهما الغواصون وهما متعانقين معًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع زوج تمنى الموت هو وزوجته معًا.. تحقق حلمه وماتا غرقًا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق