فيديو جراف .. سيارة جمال عبد الناصر

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قررت وزارة الري والموارد المائية إحياء تراث الماضى، وعرض سيارة الزعيم جمال عبد الناصر لعملية إصلاح وتجديد شامل للسيارة من منطلق كونها قطعة تاريخية هامة وعرضها اليوم الخميس، بمقر الوزارة تمهيدا لنقل السيارة إلى منطقة العرض المكشوف بمتحف النيل بأسوان.

ونفذ الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الرى والموارد المائية، جولة تفقدية بسيارة وزير السد العالى بفترة الزعيم جمال عبد الناصر تمهيدا لنقلها لمتحف أسوان للحفاظ على قيمتها الأثرية. 

يذكر ان السيارة من تراز شفروليه بيل أير موديل ١٩٥٨ م الصناعة الأمريكية، تحفة فنية أمريكية تزداد بريقًا ولا تزال صورتها تستخدم لوقتنا الراهن في لعب السيارات، واللوحات التصميمية، الموسيقى، والأفلام والتلفاز.

وتوفرت هذه السيارة بثلاثة مستويات للتجهيزات، فئة القاعدة التي حملت اسم 150، والفئة المتوسطة عُرفت بـ210، وفئة القمة الأكثر تميزًا بيل أير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فيديو جراف .. سيارة جمال عبد الناصر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق