رابطة هوكي الجليد الأمريكية تحرم الروسي مالكين من الحداد على ضحايا مسقط رأسه

RT Arabic 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

AFP Kirk Irwin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA

رفضت رابطة هوكي الجليد الأمريكية طلب المهاجم الروسي يفغيني مالكين المحترف في صفوف نادي "بيتسبورغ بنغوينز"، ربط شارة حداد سوداء على كتفه تعبيرا عن حداده على ضحايا ماغنيتوغورسك.

وقام مالكين بعد رفض رابطة هوكي الجليد الأمريكية NHL طلبه، بمناشدة إدارة النادي السماح له بالكتابة على حذاء الهوكي الخاص به، وبالفعل ظهر نجم "بيتسبورغ بنغوينز" على الجليد وعلى حذائه عبارتان باللغة الروسية: "ماغنيتوغورسك نحن معك" و"ماغنيتوغورسك أنت في قلبي دائما".

وولد مالكين البالغ 32 عاما في مدينة ماغنيتوغورسك، وقال لأحد الصحفيين أنه كان يعيش في نفس الشارع الذي شهد المأساة في المدينة.

وساهم مالكين بفوز فريقه بتسجيله هدفا وصناعة آخر خلال المباراة التي جمعته بمضيفه "نيويورك رينجيرز" وانتهت بنتيجة 7-2.

penguins/twitter

إقرأ المزيد

والاثنين الماضي، انهار جزء من مبنى سكني مكون من 10 طوابق في مدينة ماغنيتوغورسك بمقاطعة تشيليابينسك الروسية إثر انفجار أنبوب المركزي في المبنى، مما أسفر عن سقوط 38 قتيلا.

المصدر: لينتا رو

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رابطة هوكي الجليد الأمريكية تحرم الروسي مالكين من الحداد على ضحايا مسقط رأسه في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

أخبار ذات صلة

0 تعليق