زكريا محي الدين يكشف عن أول سبع قطاعات بنادي الطيران المدني

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور زكريا محي الدين نائب رئيس نادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، إن النادي يعد صرح معماري ضخم، وأن النادي يمتلك مقومات تضعه في مقدمة الأندية المصرية في كافة المجالات.

وأعرب محي الدين، عن سعادته بتواجد وزيري الشباب والرياضة والطيران المدني اليوم بالنادي، في أولي فعالياته إحتفالًا بترخيص وزارة الشباب والرياضة لمزاولة النشاط الرياضي والبدء في تنظيم 7 قطاعات رياضية في الالعاب المختلفة التابعة للنادي.

وكشف نائب رئيس إيرو سبورت عن السبع قطاعات كما يلي، كرة القدم والسلة واليد والطائرة والسباحة والكاراتيه والإسكواش.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، صباح اليوم المباراة الختامية لبطولة كرة القدم الخماسية لوزارة الطيران المدني استكمالا لمبادرة اليوم الرياضى التى بدأت في شهر نوفمبر الماضي على ملاعب نادى إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدنى، وتأتى هذه المبادرة فى إطار الاهتمام بتحفيز العنصر البشرى والقدرات الرياضية والإبداعية لدي جميع العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع زكريا محي الدين يكشف عن أول سبع قطاعات بنادي الطيران المدني في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق