العامرى فاروق وكشرى والعجيزى في عزاء محمد السباعى

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
حرص، العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى، وتامر عبد الحميد، أمير عزمى مجاهد، مدحت فقوسة، أحمد كشرى، أحمد جلال إبراهيم، هانى العجيزى، أحمد عادل، على المشاركة في عزاء الإعلامي والمعلق الرياضى محمد السباعى المقام حاليا فى مسجد الحامدية الشاذلية.

وتعرض المعلق الرياضي محمد السباعي، لحادث تصادم أثناء سيره بسيارته في منطقة التجمع الخامس، بالقرب من الرحاب، في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، وقام الأهالي والمارة بنقله إلى المستشفى بمنطقة الجديدة، إلا أنه لفظ أنفاسه قبل دخوله المستشفى.

وشيع أهالي مركز كفر صقر جثمان الفقيد مساء السبت الماضي، في مشهد جنائزى مهيب إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بعزبة البواردية.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفى، وأجرى معاينة بصحبة الطبيب الشرعي، وأكدت المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة هو وجود كسور ونزيف داخلي.

يذكر أن الفقيد بدأ مشواره الإعلامي في القناة السادسة بالتليفزيون المصري، وتبعها العمل في إذاعة الشباب والرياضة، ليظهر بعدها كمقدم برامج رياضية في عدد من القنوات، التي كان أبرزها "dmc" و"الحياة، ثم التحق مؤخرا بقناة الدلتا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العامرى فاروق وكشرى والعجيزى في عزاء محمد السباعى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق