RT Arabic: السفير السعودي لدى الجزائر: انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة من التعاون والتعاضد

RT Arabic 0 تعليق 0 ارسل طباعة
السفير السعودي لدى الجزائر: انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة من التعاون والتعاضد

Reuters @dzembksa

سفير بالجزائر عبد العزيز العميريني

أكد سفير السعودية لدى الجزائر عبد العزيز العميريني أن المملكة والجزائر تجمعهما الأخوة الصادقة ويعززها الترابط في أبهى صوره.

وقال العميريني، الاثنين، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشرتها سفارة المملكة بالجزائر، إن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الجزائر تمثل انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة من التعاون والتعاضد.

وأضاف السفير أن هدف الزيارة تعميق للعلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، وتعزيز العمل المشترك بينهما في كافة المجالات.

كما نشرت سفارة المملكة بالجزائر صورة تاريخية تعود للعام 1957، ووثقت الصورة لحظة حمل الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود علم الجزائر داخل مبنى الأمم المتحدة على هامش نقاش القضية الجزائرية ودعما لها.

ووصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مساء الأحد، في زيارة رسمية إلى الجزائر، تستمر ليومين على رأس بعثة عالية المستوى، قادما من موريتانيا ضمن جولة لعدد من الدول العربية، في كل من الإمارات والبحرين ومصر وتونس، بعد مشاركته في قمة مجموعة العشرين بالأرجنتين.

وأفادت الرئاسة الجزائرية في بيان بأن زيارة بن سلمان، "فرصة متجددة لتفعيل آليات التعاون الثنائي، ضمن مختلف الورشات الثنائية المنبثقة عن اجتماع الدورة الـ13 للجنة المشتركة الجزائرية - السعودية، المنعقدة في الرياض في أبريل 2018".

المصدر: وكالات + تويتر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: السفير السعودي لدى الجزائر: انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة من التعاون والتعاضد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق