RT Arabic: مصدر قضائي مصري: نرفض طلب إيطاليا بإدراج أفراد من الشرطة بقائمة المشتبهين بقتل ريجيني

RT Arabic 0 تعليق 0 ارسل طباعة
مصدر قضائي مصري: نرفض طلب إيطاليا بإدراج أفراد من الشرطة بقائمة المشتبهين بقتل ريجيني

Reuters Alessandro Bianchi

رد مصدر قضائي مصري على التصعيد الإيطالي بشأن قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني عام 2016 في .

إقرأ المزيد

البرلمان المصري

وأكد المصدر القضائي لوكالة الأنباء الرسمية المصرية "الشرق الأوسط"، أن الاجتماع السابق بين وفدي النيابة العامة بمصر وروما، الأربعاء الماضي، جرى في أجواء من الشفافية، حيث تناول الجانبان مستجدات التحقيقات في قضية مقتل المواطن الإيطالي.

وذكر المصدر أن الاجتماع لفت إلى أن نيابة روما جددت طلبها السابق والمتمثل بموافقة النيابة العامة المصرية على إدراج بعض رجال الشرطة على قائمة ما يسمى في قانون الإجراءات الجنائية الإيطالي (سجل المشتبه فيهم)، حيث أبدى الجانب الإيطالي شكوكا بشأن جمع معلومات سابقة عن المواطن الإيطالي المذكور.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة المصرية رفضت هذا الطلب.

إقرأ المزيد

ريجيني

وكان مجلس النواب المصري، قد استنكر استباق مجلس النواب الإيطالي الأحداث ومحاولة القفز على نتائج التحقيقات في قضية مقتل الطالب الإيطالي، بعد أن أعلن البرلمان الإيطالي تعليق العلاقات مع مصر، واستدعاء الخارجية الإيطالية للسفير المصري في روما، حول الاشتباه بقيام 7 عناصر من المخابرات المصرية بقتل الطالب.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: مصدر قضائي مصري: نرفض طلب إيطاليا بإدراج أفراد من الشرطة بقائمة المشتبهين بقتل ريجيني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق