صدى البلد : تحرير 91 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية على الأسواق بالمنيا

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نظمت مديرية التموين بالمنيا، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي ومباحث التموين حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية والمطاعم والبدالين التموينيين، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بهدف ضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 91 محضرا تموينيا مخالفا، حيث تم تحرير 61 محضر إثبات حالة بالمركز والتي تنوعت بين (نقص وزن – عدم المطابقة للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجين – عدم الاحتفاظ بسجل تفتيش – عدم الاحتفاظ بميزان حساس – عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل)، محضر جنحة لإدارة مصنع بدون ترخيص وحيازة عسل أسود غير صالح للاستهلاك الآدمي ومجهول المصدر، 29 محضر إثبات حالة ببندر ملوي.

كما ضبطت الحملة 48 صفيحة عسل أسود وزن 18 كجم بإجمالي 864 كجم، 47 شيكارة دقيق بلدي مدعم وزن 50 كجم للشيكارة، و82 بطاقة تموينية ذكية، 1350 رغيف بلدي مدعم، 1500 لتر سولار، 500 كجم ملح طعام، بالإضافة إلى 200 صفيحة عسل أخرى بإجمالي 3600 كجم وتم التحفظ على الكمية المجهولة المصدر.

وأضاف وكيل الوزارة أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : تحرير 91 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية على الأسواق بالمنيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق