التحالف الأمريكي يقصف مواقع للجيش السوري بالصواريخ

SputnikNews 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن المصدر العسكري، قوله، ان "قوات التحالف الأمريكية أطلقت حوالي الساعة الثامنة ليلا عدة صواريخ باتجاه بعض مواقع تشكيلاتنا في جبل الغراب جنوب السخنة، واقتصرت الأضرار على الماديات".

© Sputnik . Anton Denisov

واعتدى طيران "التحالف الأمريكي" منذ إنشائه من خارج مجلس الأمن بقيادة واشنطن أكثر من مرة على مواقع للجيش العربي السوري في منطقة التنف ومحيطها في البادية السورية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء إضافة إلى وقوع خسائر مادية.

وتقود الولايات المتحدة منذ أغسطس/آب عام 2014 تحالفا تشكل بزعم مقاتلة تنظيم "داعش" الإرهابي نفذ خلالها آلاف الطلعات الجوية وفشل في وقف تمدد التنظيم التكفيري وتحقيق أي نتائج على الأرض بسبب عدم الجدية في الحرب على الإرهاب كما ارتكب عشرات المجازر في أرياف الحسكة والرقة ودير الزور وحلب راح ضحيتها مئات المدنيين السوريين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التحالف الأمريكي يقصف مواقع للجيش السوري بالصواريخ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع SputnikNews وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي SputnikNews

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق