الصباح : سعر الريال اليمني اليوم الاثنين 3/12/2018 مقابل سعر الريال السعودي و الدولار والعملات الأجنبية

الصباح 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ننشر لكم متابعينا سعر الريال اليمني اليوم الاثنين 3/12/2018 مقابل أسعار أشهر العملات الأجنبية التي يتم البحث عنها مثل الدولار الامريكي وأيضا اليورو الأوروبي، ومجموعة من العملات العربية الشهيرة مثل الريال السعودي في مقابل الريال اليمني، وسوف ننشر سعر العملات في البنك المركزي اليمني وفي السوق السوداء وفقا للأسعار المتاحة والتي يعلنها المصرف اليمني.

نظرا للظروف السياسية المنتشرة في مؤخرا، والتي أدت لهجرة أبناء الشعب اليمني لعدد من دول الجوار وأبرزها المملكة العربية وغيرها من الدول العربية الشقيقة التي تستقبل الأشقاء اليمنيين.

سعر الدولار في اليمن في البنك المركزي السوق السوداء

يبحث الجميع سواء اليمنين أو غيرهم عن معرفة اجابة للسؤال الهام وهو ماذا يبلغ سعر الدولار في اليمن، حيث أن العملة الأمريكية لها أهمية كبيرة، وقد وصل سعر الدولار في البنك المركزي باليمن 450 ريال يمني للشراء، بينما بلغ سعر البيع 451 ريال يمني.

سعر الدولار في السوق السوداء

أما بالنسبة لسعر الدولار في السوق السوداء فقد بلغ اليوم بسعر 460 للشراء، بينما وصل سعر  البيع 485 ريال يمني، وبذلك يصل سعر الدولار مقابل الريال اليمني في السوق السوداء اليوم لضعف سعر السوق الرسمية بنسبة  معينة.

سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني اليوم

بلغ سعر العملة السعودية باليمن بالبنك المركزي اليوم 119 ريال يمني للبيع بينما سعر الشراء 120 ريال يمني، بينما وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء للشراء 133 والبيع 125.

أسعار صرف الريال اليمني في السوق السوداء

مثل جميع دول العالم تتم التجارة ببيع وشراء العملات، ونجد أن هناك من يحتكر العملة ويستغل ظروف البلاد في البيع والشراء والمكسب من العملة، كما يتم استغلال وجود السوق السوداء للبيع بسعر أكثر من السعر الرسمي في البنوك.

أسعار صرف العملات في البنك المركزي اليمني اليوم

أعلن البنك المركزي في اليمن أن سعر صرف الريال اليوم في مقابل أشهر العملات الأجنبية، يشهد حالة من الاستقرار النسبي وقد كانت الاسعار  مناسبة للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصباح : سعر الريال اليمني اليوم الاثنين 3/12/2018 مقابل سعر الريال السعودي و الدولار والعملات الأجنبية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصباح

أخبار ذات صلة

0 تعليق