صدى البلد : عمرو سعد: يوسف شاهين كان يقمع أبطاله وخالد يوسف يحب الظهور.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق 10 ارسل طباعة
قال الفنان عمرو سعد إن سبب قلة ظهوره في وسائل الإعلام هما المخرجان يوسف شاهين وخالد يوسف، مضيفًا: "خالد يوسف ماكانش عايزني أظهر عشان يظهر ويوسف شاهين كان عايز يكون نجم فبيقمع أبطاله".

وحكى خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي cbc"، عن التهميش الإعلامي الذي تعرض له في نظره قائلًا: "ظهرت في ندوة بعد دكان شحاتة قلت كلمة تسببت في تهميشي الإعلامي"، موضحًا: "قلت مش عايز أظهر في الإعلام لأني عايز أصعد على أكتاف الجمهور مَش على أكتاف الإعلام، وكنت أقصد أعمالي توصل للجمهور ولإخفاء رعبي من الإعلام".

وتابع: "بعدها كان في تعمد في المقالات التي كتبت عن الفيلم بتهميشي وعدم كتابة اسمي لكني قادر على تفهمها".

وعن سبب قلة ظهوره أوضح "تعلمت من مدرسة يوسف شاهين ماخليش الإعلام هو اللي ينورني، وأن النجم لازم يكون في منطقة بعيدة عن الناس وحواليه هالة"، متابعًا: "الممثل نجم غامض بالنسبة ليوسف شاهين لو شاف ممثل بيتفرج على التليفزيون بيحصله صدمة".

وأكد حبه واحترامه ليوسف شاهين وخالد يوسف رغم اختلافه معهما، موضحًا: "مع حبي واحترامي للسينما التي يقدمها يوسف شاهين وحبي له كمخرج، يوسف شاهين كان عنده اهتمام جدا يبقى براند وكان بيحب يصنع النجم عشان ينسب لنفسه هذا الفعل".

وعند سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "لو لم يكن هناك خلاف بينك وبين خالد يوسف كنت ستبقى على موقفك منه؟"، ليجيب سعد بصراحة: "لو ماكنتش متخانق مع خالد يوسف ماكنتش هقول نفس الكلام، نجاحاتي معاه هي اللي خلتني موجود".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : عمرو سعد: يوسف شاهين كان يقمع أبطاله وخالد يوسف يحب الظهور.. فيديو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق