صدى البلد : حل ذكي.. مضيفة طيران ترسم سحبا وشباكا لراكب اشتكى من بعد مقعده عن النافذة

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
تتعرض مضيفات الطيران لكثير من المواقف غير العادية والمربكة في عملهم، خاصًة إذا كانت طلبات الركاب غير مفهومة، كان هذا هو الحال بالنسبة لمضيفة جوية بعد أن اشتكى عميل من مقعد الطائرة، الأمر الذي اضطرها لإيجاد حل بطريقة غير متوقعة لهذه المشكلة.

فقد انتشرت صورة من رحلة جوية إلى اليابان على مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل يثير ضجة بسبب مقعده الذي يبعد عن النافذة، على الرغم من حجزه لمقعد يطل على النافذة، ما اضطر مضيفة الطيران لأن تقوم برسم شباك على ورقة ووضعها أمام الراكب، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وفقًا للتقارير، لم تتم محاذاة المقعد مع نافذة، والتي تكون أحيانًا الحالة على الرحلات الجوية التجارية، على الرغم من أنه دفع كثيرا مقابل العرض، ويُقال إن الرجل الذي لم يكشف عن اسمه طلب من المضيفة تحريكه إلى صف آخر، ولكن لسوء الحظ كانت الأماكن مكتملة.

وكان مستخدم ياباني على "تويتر" شارك كل شيء على حسابه، حيث كتب تدوينة يقول فيها: "ذهبت مضيفة الرحلة وعادة مع قطعة من الورق
رسمت تقريبًا نافذة تظهر بعض الغيوم والبحر"، وتمت مشاركة الصورة على الإنترنت، حيث حصلت على أكثر من 7.800 سهم وأكثر من 15000 إعجاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : حل ذكي.. مضيفة طيران ترسم سحبا وشباكا لراكب اشتكى من بعد مقعده عن النافذة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق