المنار : الرئيس لحود: أبناء الجولان يلقنون العدو الاسرائيلي دروسا بالكرامة

المنار 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وجه الرئيس العماد اميل لحود التحايا الى اهل الجولان. وتابع “إليكم كل التقدير والاحترام والتحية لنضالكم المستمر ورفضكم للاحتلال والظلم والعدوان منذ بداياته”، واضاف “أنتم المواطنون الأوفياء بشهدائكم واسراكم، كنتم وستبقون المثل والمثال لكل أبناء وطنهم وأمتهم”.

وقال الرئيس لحود في رسالة وجهها الى اهالي الجولان الجمعة “أنتم البواسل أبناء العروبة وأبناء سورية تلقنون العدو الاسرائيلي دروسا بالكرامة وحفظ الهوية الوطنية”، واضاف “ما وقفتكم اليوم برفضكم للانتخابات المزيفة في ظل الاحتلال الا تعبير يؤكد ان لا شرعية لأي مؤسسات بديلة عن المؤسسات الرسمية تبنى في ظل الغاصب والمحتل للأرض”، واكد أن “الشرعية الوحيدة هي فقط في ظل الوطن الحر السيد والمستقل”.

واعتبر الرئيس لحود ان “هذا الموقف الوطني التاريخي لابناء الجولان المحتل يكمل المشهد الكبير لصمود الجمهورية العربية السورية وقائدها الرئيس بشار الأسد وجيشها العربي الذي سطر في مواجهة عصابات داعش والنصرة وغيرها من إرهابيين وكل الدول التي تآمرت على سورية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : الرئيس لحود: أبناء الجولان يلقنون العدو الاسرائيلي دروسا بالكرامة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

أخبار ذات صلة

0 تعليق