المنار : وزير العدل التركي: النائب العام السعودي لم يجب على أسئلتنا حول مقتل خاشقجي

المنار 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أكد وزير العدل التركي، عبد الحميد غل، أن أنقرة لم تحصل على إجابات من النائب العام السعودي، سعود المعجب، على أسئلة خطية قُدّمت إليه حول مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وأكد غل أن أنقرة تتطلع إلى التعاون الوثيق مع الرياض ضمن إطار التحقيقات في القضية المدوية، مطالبا السلطات السعودية بالإجابة على جميع الأسئلة في أقرب وقت ممكن.

وشدد الوزير التركي على أن قضية خاشقجي باتت عالمية ولا يمكن التستر عليها، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أحد أن يتهرب من المسؤولية.

وأكد الوزير أن القضاء التركي سيجري “تحقيقا معمقا” لإيجاد أجوبة على الأسئلة الموجهة إلى الجانب السعودي.

وحول إمكانية زيارة النائب العام في اسطنبول، عرفان فيدان، إلى المملكة السعودية ضمن إطار التحقيق المشترك بين الدولتين في الموضوع، قال غل إن ذلك يعود إلى تقدير النيابة العامة التركية، مضيفا “لكنني أعتقد أن هذا الأمر لن يكون واردا، لأن مسرح الجريمة يقع في تركيا، وباعتقادي، لن يكون صائبا الدخول في مرحلة أخرى قبل إجابة السعودية على أسئلة تركيا”.

المصدر: وكالات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : وزير العدل التركي: النائب العام السعودي لم يجب على أسئلتنا حول مقتل خاشقجي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق